كاسياس : سنموت للوصول إلى ويمبلي


البطولة (مدريد) / المصدر : As

خلال حضوره في حفل إطلاق الحذاء الجديد لشركة أديداس ، تحدث الحارس التاريخي لريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس عن مجموعة من الأمور رفقة الصحفيين ، حيث كشف أن الفريق سيقاتل للتأهل للنهائي ، كما أكد أن علاقته مع مورينهو احترافية ، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي كان صادقا معه.

وأكد كاسياس على أنه يعمل بجد وينتظر فرصته للعودة لحراسة عرين الفريق الملكي :" أنا أتدرب بشكل جيد ، لقد استعدت عافيتي بعد الإصابة التي قد تعرضت لها ، وأنا أنتظر فرصتي للعودة والتي تبقى بيد المدرب ، وعندما سيتم ذلك سأكون كالطفل الذي شارك لأول مرة".

وبخصوص الحارس الحالي للفريق الملكي دييجو لوبيز ، قال كاسياس :" كل ما أود قوله لدييجو لوبيز هو عبارة عن كلمات ثناء ومديح ، لأنه ساعد الفريق كثيرا ، ووجود حارس مثله يزيد من حدة التنافس لتقديم الأفضل".

وعن ديربي مدريد الذي يأتي بعد الخسارة المدوية أمام بروسيا دورتموند :" في حقيقة الأمر ، أهم شيء هو مباراة الثلاثاء لأنها الأهم في هذا الموسم ، نحن نملك قناعة جيدة أننا قدرون على تغيير النتيجة في البيرنابيو ، ومن أجل تاريخ النادي ومشجعيه ، اللاعبون الذين سيدخلون المباراة سوف يقاتلون من أجل الحياة".

كما تطرق كاسياس لعلاقته مع مورينهو، قائلا :" لقد كان صادقا معي ، أؤكد أن علاقتنا المهنية جيدة ، بينما لا نمتلك علاقة خاصة".

وأنهى قائلا :" سنموت للوصول إلى نهائي ويمبلي".